One Comment

  1. 1

    la cite Nationale

    بيان صادر عن إدارة ثانوية لاسيتي ناسيونال:

    ” إذا طُعِنتُم من الخلف ، فتأكدوا أنكم في الطليعة”

    بتاريخ الخامس من كانون الثاني 2012 ، تلقت إدارة المدرســة رسالة قصيرة عبر الهاتف الخليوي ما حرفيته :

    “مرحبا دموازيل سامية في متفجرة بدها تنحط قدام بوابة المدرسة وبدها تنفجر الصبح خبري الإدارة انا فاعل خير صدقيني شو ذنب التلاميذ ما فيي قلك مين أنا بيخترب بيتي”.

    تعاطينا مع هذه الرسالة بشكلٍ جديٍّ ومسـؤول ، وأقفلنا أبواب المدرسة ومنعنا التلامذة والمعلمين من الدخول إلى ملاعبها متذرعيـن بالإضراب خوفاً من انتشار الخبر بين التلامذة وتحاشياً لحالـة الخوف والذعر التي قد يُصاب بها التلامذة وأهالينا .

    وبعد ذلــك ، أبلغنا الجهات الأمنية بالموضوع وقامـوا بواجباتهم مشكورين معلنين بعد ثــلاث ساعات من التفتيــش الدقيق وبواسطـة الكــلاب البوليسيـة أنـه لا يوجد متفجرة على مدخل المدرسة .

    اُحيلَ الملــف إلـــى القضاء المختص وأجهزة التحقيق لدى دوائر الدولة ، وتبيّنَ بعد أسبوع أن الفاعل ويا للأسف الشديد مدرِّسة احتضنَاها أكثر من عشر سنوات واحتضنّا طفلها الــذي لم يدخل سنّه الخامسة بعد .

    وبعــد شيوع النبأ صُدِمنـا وصُدِمً زمــلاؤها خاصـةً أنها مدرِّسة تقوم بتربية وتعليم أولادكم في صفوف الحلقة الأولى .

    نحن في المدرسة إدارةً ومعلمين لا يثنينا عن القيام بواجبنا كاملاً تجاه أبنائنا التلامذة وأهلهم الأعزاء لا التهديدات ولا المتفجرات متَّكلين في ذلك على قدرة الله عزَّ وجل ، وسنستمر في إداء هذا الواجب وتربية وبناء الأجيال مهما كانت المسالك وعرة وشاقة .

    برجا في 16/1/2012 الإدارة

    Reply

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *